عقد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2024/3/26 بمقر اتحاد عام غرف التجارة والصناعة والزراعة بطرابلس اجتماع بحضور رئيس اتحاد عام الغرف والمدير العام للاتحاد والمستشار الاقتصادي والتجاري بالسفارة التركية بطرابلس ورئيس مجلس ادارة شبكة ليبيا للتجارة ومندوب عن ادارة التعاون الدولي بوزارة الخارحية ومدير عام مركز التدريب في مجال التجارة وعدد مدراء الادارات المختصة .

تناول الاجتماع الترتيبات المتعلقة بتنظيم المنتدى الليبي التركي للتجارة المزمع تنظيمه من قبل اتحاد عام غرف التجارة الليبي ومجلس اصحاب الاعمال التركي خلال شهر سبتمبر 2024 وذلك بمشاركة فنية من شبكة ليبيا للتجارة، ويهدف المنتدى الى مشاركة اصحاب المصلحة من شركات تجارية وصناعية ورجال اعمال وجهات رسمية ذات اختصاص من الجانبين، ويطرح المنتدى عدة محاور منها :

بحث المعوقات التي تعترض الشركات التجارية المصدرة والموردة وسبل معالجتها كذلك التعرف على واقع التبادل التجاري بين البلدين التجارة وآفاق تطويره بالاضافة الى عرض بيانات الانتاج المحلي الموجه للتصدير وكذلك تجارة العبور . كما يتناول المنتدى محاور اخرى حول تعزيز التعاون والشراكة بين الشركات وجهات الاختصاص في مجال التجارة الالكترونية وكذلك التدريب وبناء القدرات. و تفعيل آليات التحكيم التجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *