زيارة سفير المملكة الإسبانية لدى ليبيا لجناح مركز تدريب وتنمية القدرات بشبكة ليبيا للتجارة في معرض التعليم والتدريب في دورته الرابعة .

قام سعادة سفير المملكة الإسبانية لدى ليبيا، السيد خافيير لاراتشى صباح اليوم الثلاثاء الموافق/ 6 فبراير 2024م ، بزيارة لجناح مركز تدريب وتنمية القدرات بشبكة ليبيا  للتجارة في معرض التعليم والتدريب في دورته الرابعة بالمدينة الرياضية بطرابلس.

حيث إستمع السيد السفير لشرح مفصل عن المركز وأهدافه الرامية إلى تعزيز المهارات والمعرفة في مجال التجارة وتطوير القدرات الوطنية العاملة فى مجال التجارة .و عبر السفير عن إعجابه وتقديره للجهود التي يبذلها المركز في تحقيق هذه الأهداف، وأشاد بالدور الذي يلعبه في تعزيز التجارة وتطوير الاقتصاد في ليبيا.

وتطرق السيد السفير خلال الزيارة إلى أهمية تنمية القدرات الوطنية العاملة في مجال التجارة، مشيرًا إلى أنها تعد أحد العوامل الرئيسية في تعزيز الاستدامة الاقتصادية وتوسيع قاعدة الأعمال في البلاد. وأكد على أن التعليم والتدريب الجيد يلعبان دورًا حاسمًا في تأهيل الكوادر الوطنية وتمكينها من مواكبة التطورات الحديثة في مجال التجارة الدولية.

كما إستعرض السيد السفير خلال  زيارته بعض البرامج والمبادرات التدريبية التي يقدمها المركز، مثل برامج التدريب المتخصص فى التجارة الالكترونية وورش العمل والمحاضرات التعليمية.

وأعرب عن أمله في تعزيز التعاون بين المركز والجهات الإسبانية ذات الاهتمام المشترك في مجال التجارة وتطوير القدرات.

Facebook
Twitter
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *