شبكة ليبيا للتجارة تشارك في المعرض السنوي للتعليم والتدريب تحت شعار (صُناع المستقبل) في دورته الرابعة.

تُشارك شبكة ليبيا للتجارة في فعاليات الدورة الرابعة لمعرض صناع المستقبل، الذي يشرف عليه وزارة العمل ووزارة التعليم و المركز وبتنظيم من شركة العالمية. انطلقت فعاليات المعرض ظهر اليوم السبت الموافق/ 3 فبراير 2024بمشاركة أكثر من 53 مركز تدريب محلي وإقليمي والذى سيستمر لمدة أربعة أيام متواصلة. وقد افتتح السيد وزير العمل والتأهيل، برفقة السيد وزير الاقتصاد والتجارة وعدد من الشخصيات المهتمة بتنمية القدرات، فعاليات المعرض.

وخلال زيارته لجناح مركز التدريب وتنمية القدرات بشبكة ليبيا للتجارة، استمع السيد وزير العمل إلى شرح توضيحي عن المركز والذى. يُعد من اولى المراكز التدريبية المتخصصة في مجالات التجارة الإلكترونية، ويهدف إلى تنمية القدرات الوطنية في هذا المجال وتأهيلها لمواكبة التطور السريع فى قطاع التجارة الالكترونية و الاقتصاد الرقمى.

وأعرب السيد وزير العمل والتأهيل عن اهتمامه ودعمه للأهداف المرجوة من إنشاء هذا المركز، الذي سيكون أحد روافد تنمية القدرات المؤهلة فى القطاع الاقتصادى و التجارى .

كما قام السيد وزير الاقتصاد والتجارة بمنح درع شبكة ليبيا للتجارة للسيد وزير العمل والتأهيل خلال زيارته لجناح مركز التدريب وتنمية القدرات. وتاتى مشاركة مركز التدريب فى هذا المعرض فى إطار مد جسور التواصل والتعاون وتبادل الخبرات مع المراكز التدريبية فى القطاعين العام و الخاص على المستويين المحلى والإقليمى.

Facebook
Twitter
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *