إنعقاد الملتقى العام لاعضاء الجمعية الليبية للترقيم GS1 للعام 2023 ميلادي.

عقد صباح يوم السبت الموافق 15/يوليو/2023 م الملتقى العام للجمعية الليبية للترقيم بمدينة مصراته . وذلك بحضور ومشاركة ممثلين ومدراء بعض الجهات العامة والخاصة؛ ويستهدف الملتقى هذا العام تطبيق معايير GS1 في مجال الرعاية الصحية، وبالأخص حماية المنتجات الطبية ((الأدوية والمعدات الطبية من التزوير والغش)) وحماية المستهلك.

وشهد الملتقى توقيع مذكرة تفاهم بين الجمعية الليبية للترقيم ويمثلها السيد/ د.الهادي الشاوش رئيس مجلس ادارة الجمعية ، واتحاد عام غرف التجارة والصناعة والزراعة ويمثلها السيد /ا. محمد الرعيض رئيس لجنة إدارة الاتحاد. وتهدف هذه المذكرة لوضع اطار عمل للتعاون في مجال تبادل البيانات والاستفادة من استشارات الجمعية المتعلقة بتطبيق نظام رقمنة وحماية الوثائق و المستندات الخاصة بالغرف التجارية واتحادها العام.

كما تناول الملتقى مجموعة من العروض الفنية في مجال انجازات الجمعية منذ تأسيسها وكذلك عروضا توضيحية حول أنظمة تتبع الادوية والمعدات الطبية عبر سلاسل الامداد والتعريف بنظام الترقيم وحماية الوثائق والمستندات وغيرها من الموضوعات الفنية ذات الصلة.

هذا وقد شارك السيد رئيس مجلس ادارة شبكة ليبيا للتجارة في فعاليات هذا الملتقى برفقة مستشار الشؤون الفنية، وذلك بناءا على الدعوة التي تلقاها من رئيس الجمعية الليبية للترقيم .
يذكر ان شبكة ليبيا للتجارة بصدد مناقشة توقيع اتفاق تعاون و عمل مع الجمعية الليبية للترقيم بشأن وضع نظام ترقيم لضمان متابعة سلاسل التوريد وتداول السلع والمنتجات في السوق الليبي وذلك انطلاقا من الاهداف والاختصاصات المشتركة دعما لبرنامج ادارة شبكة ليبيا للتجارة في مجال تنظيم قطاع التجارة ورقمنة المنتجات وتطوير المعاملات التجارية وبناء قاعدة بيانات وطنية للتجارة .

Facebook
Twitter
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *