زيارة ميدانية لميناء الخمس البحري الأربعاء الموافق 15 مارس 2023.

في إطار التعاون المشترك بين شبكة ليبيا للتجارة والشركة الليبية للموانئ ، فريق العمل الفني المكلف يعقد إجتماعاَ تشاورياَ مع بعض المدراء والمختصين بالشركة الليبية للموانئ والسادة المدراء ورؤساء الأقسام والوحدات الفنية بإدارة الميناء التابعة للشركة.
إستعرض الإجتماع الموقف التنفيذي لمشروع الادارة الإلكترونية لميناء الخمس ..
كما تناولت الزيارة الميدانية الإطلاع على العمليات والدورة المستندية لإجراءات الشحن والمناولة والتخزين والحركة وعمليات تسليم البضائع.
كما تم الإطلاع على بعض المرافق الخاصة بالميناء من أرصفة وساحات تخزين بالميناء وآلية عمل الشركة.
تأتي هذه الزيارة والمناقشات في اطار الإعداد لإعتماد إتفاق عمل مشترك بين شركة الموانئ وشبكة للتجارة لتحقيق التكامل التقني والمعلوماتي وتقديم التسهيلات الممكنة للمتعاملين ومتابعة الإمتثال لقواعد تيسيير التجارة وتطوير أداء المتعاملين .
فضلاَ عن التعرف على الإحتياجات من برامج التدريب تمهيداَ لإعتمادها ضمن البرنامج التدريبي للعام م2023 والمزمع تنفيذه من قبل مركز التدريب وتنمية القدرات (TTC) التابع لشبكة ليبيا للتجارة.
ضم فريق العمل التابع لشبكة ليبيا للتجارة السادة مدير إدارة تيسيير التجارة الخارجية ومدير مركز بيانات التجارة ورئيس قسم الإجراءات والعمليات التجارية ومدير فرع المنطقة الوسطى لشبكة التجارة وأعضاء فريق التطوير التقني التابعين للفرع.
Facebook
Twitter
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *