خِتام البرنامج التدريبي " الأمن السيبراني "

أُختتم اليوم الخميس 29 اغسطس 2024م . بمقر مركز تدريب وتنمية القدرات في مجال التجارة ببرج طرابلس الدورة التدريبية، أساسيات شبكات والأمن السيبراني بحضور كل من السيد “أسامة العالم ” مشرف قطاع التجارة الإلكترونية بشبكة ليبيا للتجارة، والسيد “عادل التومي “رئيس قسم التسجيل والاعتماد بإدارة تنظيم المتاجر و المنصات الإلكترونية،

والسيد “فوزي وادي” مدير إدارة الموارد البشرية بوزارة الإقتصاد والتجارة عضو لجنة الخبراء بالمركز، والسيد “عبد الباسط الشيخ” عضو لجنة التدريب بالمركز.

حيث إستهدفت هذه الدورة الكوادر المختصة بوزارة الاقتصاد والتجارة وكذلك أصحاب المتاجر الالكترونيه المسجلة بمنصة موثوق لتسجيل المتاجر الالكترونيه بشبكة ليبيا للتجارة .

اهداف هذه الدورة تعزيز قدرات المتدربين من خلال تدريبهم على أحدث طرق الحماية من مخاطر الهجمات الإلكترونية والتعرف على أحدث أساليب الدفاع وحماية البيانات المتعلقة بالعملاء.

يأتي هذا البرنامج في إطار دعم شبكة ليبيا للتجارة لبناء القدرات لوزارة الاقتصاد والتجارة وقطاع التجارة الإلكترونية بشبكة ليبيا للتجارة وكذلك القطاع الخاص المتمثل في المتاجر المزاولة لأنشطة التجارة الإلكترونية من خلال مركز تدريب وتنمية القدرات في مجال التجارة المركز الاول في ليبيا المختص في مجال التجارة.

وفي ختام البرنامج تم تقديم شهائد المشاركة للمتدربين الذين اجتازوا البرنامج التدريبي بنجاح.

Facebook
Twitter
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *