‎ورشة العمل الدولية حول التجارة البحرية تنطلق برعاية وزارة الاقتصاد والتجارة .

أفتُتِحت اليوم الإثنين 29 يوليو 2024 م ورشة العمل الدولية حول التجارة البحرية تحت رعاية وزارة الاقتصاد والتجارة في ليبيا، تأتي هذه الورشة بتنظيم من شبكة ليبيا للتجارة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

‎حضر افتتاح الورشة كل من وزير الاقتصاد والتجارة، ووزير الثروة البحرية المكلف، ووكيل وزارة المواصلات لشؤون النقل البحري، ورئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والوفد العلمي المرافق له، إلى جانب رئيس وأعضاء مجلس إدارة شبكة التجارة، وممثلي البعثات الدبلوماسية في ليبيا، والعديد من المديرين العامين ورؤساء مجالس الإدارات لشركات ومؤسسات وغرف تجارية وبحرية.

‎وأكد المتحدثون خلال الإفتتاح على أهمية هذه الورشة، متطلعين إلى أن تخرج بتوصيات ونتائج تشكل منهاجًا عمليًا وخارطة طريق لتحسين أداء قطاع النقل والتجارة البحرية، ومعالجة التحديات التي تواجهه.

‎وستناقش الورشة خلال فعالياتها عددًا من المحاور الهامة المتعلقة بالتجارة البحرية، بهدف تعزيز التعاون الدولي في هذا المجال.

—————————

وعلى هامش الورشة تمت مراسم توقيع مذكرتي تفاهم بين، السيد / إمحمد سليمان الدرويش رئيس مجلس الإدارة لشبكة ليبيا للتجارة من الجانب الليبي، و السيد / إسماعيل عبدالغفار فرج عن الاكادمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري من الجانب المصري .

وايضاً تم توقيع اتفاقية بين مركز التدريب وتنمية القدرات في مجال التجارة السيد / د.سمير علي الطرمال مدير عام المركز من الجانب الليبي، و معهد تدريب المواني بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري السيد / د.علاء محمود مرسي عميد المعهد من الجانب المصري.

#شبكة_ليبيا_للتجارة

#التجارة_البحرية

#مركز_التدريب_وتنمية_القدرات_في_مجال_التجارة

#الاكاديمية_العربية_للعلوم_والتكنولوجيا_والنقل_البحري

#معهد_تدريب_الموانئ

#ليبيا #طرابلس

Facebook
Twitter
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *