زيارة معالي وزير الاقتصاد والتجارة لمركز التدريب في مجال التجارة ببرج طرابلس

شهد صباح اليوم الأحد الموافق 2024/7/21 م زيارة معالي وزير الاقتصاد والتجارة الاستاذ محمد الحويج لمركز التدريب و تنمية القدرات فى مجال التجارة ببرج طرابلس، و رافق معالي الوزير السيد / رئيس مجلس إدارة شبكة ليبيا للتجارة السيد / امحمد الدرويش ومدير عام مركز التدريب السيد/د. سمير الطرمال وبحضور السيد مدير إدارة الموارد البشرية بالوزارة.
حيث اطلع معالي الوزير على نظام العمل والتجهيزات الخاصة بالمركز وبرنامجه التدريبي المعتمد 2024.
واكد خلال اجتماعه برؤساء الأقسام والوحدات الادارية بمركز التدريب علي دور المركز كأداة للإرتقاء بقطاع التجارة الليبي من خلال تدريب وتأهيل الشباب وورواد واصحاب الاعمال وتنمية قدراتهم وتمكينهم من دخول سوق العمل في مجال التجارة الذي يعد رافدا قويا للقطاعات الاقتصادية المختلفة مشيرا الى الخصوصية التي يتمتع بها هذا المركز النوعي والذي يعمل على نقل المعرفة والتدريب لمواكبة التطورات الدولية في مجال التجارة الرقمية وتطوير العناصر والمؤسسات المحلية في المجال .
كما اشاد بالجهد المبذول من ادارة المركز و أكد علي أهمية تبني المركز لبرامج تدريبية متخصصة تلبي متطلبات المؤسسات الوطنية ذات العلاقة بالشأن الاقتصادي والتجاري .
هذا وقد اكد معالي الوزير على استمرار دعم الوزارة لمركز التدريب في مجال التجارة بإعتباره مركزاً قطاعياً يساهم في تدريب وتنمية القدرات الوطنية لغرض تنمية قطاع التجارة الليبي ومواكبة التطورات المحلية و الدولية التي يشهدها هذا القطاع.ومساهمته في التنويع الاقتصادي .
 
Facebook
Twitter
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *