برعاية من وزارة الاقتصاد والتجارة، مركز تدريب وتنمية القدرات في مجال التجارة بشبكة ليبيا للتجارة ينظم ورشة عمل دولية بالشراكة مع معهد تدريب الموانئ بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري .

يُنظم مركز تنمية القدرات في مجال التجارة ورشة العمل الدولية بعنوان التجارة البحرية (الفرص-التحديات) بالشراكة مع معهد تدريب الموانئ بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بجمهورية مصر العربية والمزمع اقامتها خلال الفترة من 29-30يوليو 2024م بفندق كورنتيا بالعاصمة الليبية طرابلس بمشاركة وحضور عدد من الخبراء المحليين والدوليين من دول ليبيا، مصر، اسبانيا، الدنمارك، بلجيكا، سنغافورة.

وتهدف الورشة لاستعراض الفرص المتاحة للتجارة البحرية بدولة ليبيا ومواجهة التحديات التي تواجهها لمواكبة التطور الذى يشهده هذا القطاع إقليمياً وعالمياً.

ويعد إنعقاد هذه الورشة خطوة هامة في تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في قطاع التجارة البحرية وتعزيز التنمية المستدامة في هذا المجال.

كل الشكر والتقدير لمعالي وزير الإقتصاد والتجارة ومجلس إدارة شبكة ليبيا للتجارة على دعمهم المستمر لمركز تنمية القدرات في مجال التجارة.

#التجارة_البحرية

#شبكة_ليبيا_للتجارة

#الاكاديمية_العربية_للعلوم

#معهد_تدريب_الموانئ

#طرابلس_الاسكندرية

Facebook
Twitter
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *