مركز التدريب وتنمية القدرات يعقد إجتماعاً مع منظمة خبراء فرنسا لتعزيز التعاون المشترك.

إحتضن مركز تدريب وتنمية القدرات في مجال التجارة الخميس الموافق 13 يونيو 2024م ببرج طرابلس بحضور السيد رئيس مجلس إدارة شبكة ليبيا للتجارة اجتماعا بين مدير عام مركز تنمية القدرات ومدير مركز بيانات التجارة بشبكة ليبيا للتجارة مع السيد نائب رئيس منظمة خبراء فرنسا و بحضور رئيس قسم العلاقات بمركز تنمية القدرات وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

حيث إستعرض السيد رئيس مجلس الادارة جانب من نشاطات ومشروعات شبكة ليبيا للتجارة وتطلعات شبكة التجارة المستقبلية لعمليات تسهيل التجارة

كما أوضح السيد مدير عام مركز تنمية القدرات بأنه قد تمت مناقشة عددًا من المجالات المشتركة التي يمكن أن يتعاون فيها الجانبان، بما في ذلك تطوير الكفاءات وتنمية القدرات للأفراد و المؤسسات من خلال تنفيذ البرامج الفنية المختصة التي من شأنها دعم قطاع التجارة والتحول الرقمي.

كما استعرض ايضا السيد مدير مركز البيانات جانب من نشاطات المركز وآلية جمع البيانات الموثوقة موضحا أهميتها في دعم اتخاد القرارات بقطاع الاقتصاد والتجارة .

من جانبه، أشار السيد محمد الاسود ممثلا عن منظمة خبراء فرنسا إلى أن هذا الاجتماع يأتي في إطار جهود المنظمة لتوسيع نطاق شراكاتها الدولية في مجالات التكنولوجيا وتنمية القدرات . وأعرب عن تطلع المنظمة إلى التعاون الوثيق مع مركز التدريب وتنمية القدرات ومركز البيانات بشبكة ليبيا للتجارة لتحقيق لتحقيق الأهداف التي تعزز تسهيل التجارة .

هذا وسيتم متابعة نتائج هذا الاجتماع في الأيام المقبلة من أجل وضع خطة عمل مشتركة تحدد أولويات التعاون والمبادرات المستقبلية.

#شبكة_ليبيا_للتجارة #مركز_تنمية_القدرات #منظمة_خبراء_فرنسا #مركز_التدريب_وتنمية_القدرات_شبكة_ليبيا_للتجارة

Facebook
Twitter
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *