إجتماع تنسيقي بين السيد مدير عام مركز تنمية القدرات في مجال التجارة والسيد عميد معهد تدريب الموانئ بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الإربعاء 5 يونيو 2024م

إجتمع صباح اليوم بمقر معهد تدريب الموانئ السيد الدكتور سمير الطرمال مدير عام المركز مع الدكتور علاء مرسي عميد معهد تدريب الموانئ بمصر والدكتور عصام الدين مصطفي رئيس قسم التسويق بالمعهد والدكتور الأكاديمي جمال عبد الناصر مدير إدارة التعليم والتدريب بالمعهد .

جاء هذا الاجتماع في إطار وضع التحضيرات النهائية لورشة العمل الدولية( التجارة البحرية الفرص والتحديات) والمحاور المستهدفة بالورشة والترتيبات الأكاديمية للمشاركات البحثية الدولية في مجال التجارة البحرية.

كما شارك في مباحثات هذا الاجتماع عبر تقنية الزوم أعضاء اللجنة التحضيرية السيد مدير إدارة تسهيل التجارة والسيد مدير مكتب العلاقات والتعاون الفني بشبكة ليبيا للتجارة حول الترتيبات اللوجستية لتنظيم الحدث وآلية اختيار البحوث المشاركة .

يأتي تنظيم هذا الحدث بدعم ورعاية كريمة من وزارة الاقتصاد والتجارة وبشراكة بين مركز تنمية القدرات التابع لشبكة ليبيا للتجارة ومعهد تدريب الموانئ بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري والمزمع إقامتها في الاسبوع الأخير من شهر يوليو القادم بطرابلس وبحضور متحدثين محليين ودوليين.

يعد انعقاد هذه الورشة خطوة هامة لتعزيز العلاقات والتعاون المشترك بين الجانبين في قطاع التجارة البحرية وتعزيز التنمية المستدامة في هذا المجال.

#شبكة_ليبيا_للتجارة #مركز_التدريب_وتنمية_القدرات #مركز_بيانات_ومعلومات_التجارة #شبكة

Facebook
Twitter
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *