معالي وزير الاقتصاد والتجارة يشارك في فعاليات إصدار العدد رقم (1) لنشرة الأسعار اليومية

​بحضور السيد/د. سُهيل أبوشيحة وكيل الوزارة للشؤون التجارية ، والسيد/ إمحمد الدرويش رئيس مجلس إدارة شبكة ليبيا للتجارة والسادة مديري إدارة التجارة الداخلية ومكتب المتابعة بالوزارة وأعضاء الفريق الفني المُكلف بإعداد نشرة الأسعار العالمية والمحلية بشبكة ليبيا للتجارة.
شارك معالي وزير الاقتصاد والتجارة ظهر اليوم الإربعاء الموافق 2023/3/22م، بمقر ديوان الوزارة بطرابلس، فعاليات إطلاق النشرة اليومية لأسعار العُملات والمعادن والمُنتجات والسلع الأساسية العالمية، وكذلك النشرة اليومية لأسعار المواد و السلع الأساسية في السوق المحلي، والتي يتم إعدادها من قبل شبكة ليبيا للتجارة.
هذا وقد قام السيد رئيس مجلس الإدارة والسيد مدير مركز البيانات بشبكة ليبيا للتجارة بتقديم عرضاً مرئياً تناول التعريف بأهداف ومحتوى النشرتين حيث بارك معالي الوزير الجهود التي بُذلت من أجل إخراج هذا العمل مُؤكداً على أهميته من حيث تمكين الوزارة من مُتابعة حركة الأسعار اليومية للأسعار وبناء قاعدة بيانات تُمكن من إتخاذ القرارات التنظيمية اللآزمة مؤكداً على أهمية التكامل مع الإدارات والجهات المُختصة وتحقيق التحول الرقمي في المُعاملات لخدمة قطاع التجارة.
ومن جهته نوه السيد وكيل الوزارة إلى أهمية توفير الإحصائيات الخاصة بقطاع التجارة وتطويره، كما أثنى على الفريق الذي قام بهذا العمل.
Facebook
Twitter
LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *